تعد المرحلة المتوسطة وقتًا رائعًا حيث تأخذ الطالبات المهارات من المرحلة الابتدائية وينموون في الاستقلال والملكية في بيئة مدرسية آمنة تعدهم للمدرسة الثانوية. يبدأ الطالبات يومهن باختيار مكانهن الخاص للتواصل مع أصدقائهن في الصباح في الحرم المدرسي والبدء في ترسيخ مجموعات أصدقائهن أثناء التفاعل مع طالبات المدرسة المتوسطة الآخرين على مدار اليوم.

 "تعد الطالبات الآن أنفسهن للتعلم بشكل مستقل عن طريق التوجه بأنفسهن إلى الخزانة الخاصة بهن ،  والحصول على أغراضهن ، والتوجه إلى الفصل ، والتبديل من صفٍ إلى آخر."

لدى الطالبات الآن أكثر من مدرسة واحدة لإرشادهن ودعمهن أثناء وجودهن في المدرسة. من خلال مجموعة متنوعة من الدورات ، يبدأن في التفاعل مع مجموعة متنوعة من الأكبر سنًا وبناء علاقات وتعلم التوقعات المختلفة من مختلف الأكبر والدورات الأكاديمية.

تبدأ الطالبات في التنقل من بيئات تعلم مختلفة مع طالبات مختلفات يؤثرن على التعلم.

تنتقل الطالبات من قيادة بعض الجمعيات في المرحلة الابتدائية إلى قيادة وتنظيم جميع التجمعات. يوجد أيضًا مجلس طلاب يمكنهم المشاركة فيه خصيصًا لاحتياجات المدارس المتوسطة. إلى جانب المسؤولية المتزايدة في الأكاديميين ، هناك ثقة متزايدة حيث تستطيع الطالبات المشاركة في رحلات وجوائز مختلفة على مدار العام. 

هنا في AAG ، توجد اختلافات طفيفة في بداية المدرسة المتوسطة ، من إدارة وقتهم بكفاءة أكبر خلال اليوم الدراسي ، والتي يمكن أن تشمل التواجد في الوقت المحدد) PE التربية الرياضية )، مع مراعاة الوقت الذي يستغرقه التغيير إلى ملابس PE ، إلى تسجيل العمل بكفاءة الذي يجب القيام به للواجب المنزلي عندما لا يكون هناك مراجعة نهاية اليوم ، والتي سيحصلن عليها في المرحلة الابتدائية. بحلول نهاية المرحلة الإعدادية ، تعلم الطالبات كيفية إدارة وقتهن بشكل أفضل ، وهن يتابعن عملهن ، ويقدن التجمعات ، ويتحملن الشعور بالاعتماد على الذات من خلال وجود صوت نشط في مجتمع المدرسة ، وهن أكثر استقلالية مما يؤدي للنجاح في المدرسة الثانوية.

 "هذه الثقة والقابلية للتعلم بالإضافة إلى الاستقلال وتحمل المسؤؤلية والاحترام هي كلها خصائص الأكاديمية الأمريكية للبنات ذات القيمة العالية.

 

ماذا بعد ؟